اليوم السابع

2024-10-24 17:32

متابعة
إيهاب توفيق يحيى حفلا غنائيا على مسرح البالون 14 نوفمبر

كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى المطرب حفلا غنائيا يوم 14 شهر نوفمبر المقبل على مسرح البالون، وذلك بالاتفاق مع الفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، وهذا تقليد جديد ضمن خطة البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية المعتمدة من قطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال.

ومن جانبه صرح الفنان تامر عبد المنعم أن الغرض من هذه الحفلات سيكون أولا لصالح الجمهور المصري العريض العاشق للفن، وأيضا لتقديم فرقتي رضا والقومية في ثوبهما الجديد، حيث أكد عبد المنعم على أن حفل 14 نوفمبر سيتضمن استعراضا جديدا لفرقة رضا للفنون الشعبية بعنوان "خان الخليلي" ألحان الموسيقار علي إسماعيل ولم يسبق تصميمه من قبل وأكد أن مصمم الرقصات الشهير محمد قذافي يقوم الآن بالتصميم والتدريبات.

وأضاف تامر عبد المنعم: كما سيشهد الحفل تقديم استعراض "الزار" للفرقة القومية للمصممة الاستعراضية رحمة عمرو، فضلا عن تقديم استعراض مشترك للفرقتين يحمل اسم "المولد" وهو من ألحان وتوزيع وكلمات الموسيقى محمد مصطفى رجب ومستوحى من الفولكلور الشعبى المصرى فى عالم الموالد وسوف يصممه المصمم الشهير محمد قذافى.

وأكد عبد المنعم أن كل الاستعراضات ستقدم في إطار درامي من خلال إنتاج ضخم ومبهر يليق بإسم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

الموضوعات المتعلقة

إيهاب توفيق يطرب جمهور مهرجان محكى القلعة بحفل كامل العدد

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:11 ص

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
74
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات