المصري اليوم

2024-10-24 20:02

متابعة
إعلان نتيجة مسابقة «حكايه وطن» بشمال سيناء

أعلنت إذاعة شمال سيناء الإقليمية أسماء الفائزين في مسابقة «حكاية وطن»، والتي أذيعت عبر موجات الإذاعة خلال شهر رمضان الماضي.

وأكد أيمن الأهتم، مدير عام إذاعة شمال سيناء، أنه تقدم للمسابقة 300 متسابق من مختلف مراكز ومدن المحافظة، وأجريت قرعة علنية على الإجابات الفائزة من قبل اللجنة المشكلة لفرز الإجابات، أسفرت عن فوز متسابق بالجائزة الأولي بقيمة 3000 جنيه وفوز متسابق بالجائزة الثانية بقيمة 2000 جنيه، وفوز 5 متسابقين آخرين بجوائز بقيمة 1000 جنيه لكل منهم.

بدوره أكد حسن عبدالقادر، المذيع بإذاعة شمال سيناء، ومقدم المسابقة، أن المسابقة تضمنت 30 حلقة متنوعة عن المشروعات التنموية الكبرى في شمال سيناء مثل أنفاق تحيا مصر وخط السكة الحديد والمنطقة الصناعية بوسط سيناء والتجمعات التنموية والجامعة التكنولوجية وسوق العريش المطور وسوق الأسماك ومحطة تحلية المياه بالعريش.

وأضاف محمد سليم سلام، المتحدث الرسمي باسم محافظة شمال سيناء، أن جوائز المسابقه تبلغ 10 آلاف جنيه مقدمة من ديوان عام محافظة شمال سيناء، لافتًا إلى أن المسابقة بدعم من محافظ شمال سيناء.

ضمت لجنة الفرز واختيار الفائزين كلا من أيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء، حسن عبدالقادر مقدم المسابقة، وائل أبو جزر مدير العلاقات العامة بالإذاعة، محمد سليم سلام، المتحدث باسم محافظة شمال سيناء، ممثلا عن المحافظة.

يذكر أن مسابقة حكاية وطن، أذيعت طوال شهر رمضان الماضي، عبر أثير إذاعة شمال سيناء، وقدمها المذيع حسن عبدالقادر، وأعدها للإذاعة الإعلامي على دقدق، والإشراف العام، أيمن الأهتم مدير عام الإذاعة، وجوائزها مقدمة من ديوان عام محافظة شمال سيناء.

للإطلاع على النص الأصلي
20
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات