المصري اليوم

2024-10-26 14:31

متابعة
قرار قضائي جديد في قضية المتهم بدهس لاعبي فريق الدراجات بنادي 6 أكتوبر

أجلت محكمة جنح 6 أكتوبر اليوم السبت، أولى جلسات سائق السيارة النقل المتهم بدهس 7 من لاعبي فريق الدراجات بنادي 6 أكتوبر ما أدى لإصابتهم بإصابات بالغة، إلى جلسة 2 نوفمبر المقبل، للاطلاع.

وطالبت أسر المصابين، الذين حضروا الجلسة مع محاميهم بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم كونه انطلق بسرعة جنونية، مشيرين إلى إنهم بعد الجلسة سيتوجهون إلى المستشفى للاطمئنان على ذويهم.

كانت أجهزة الأمن ضبطت المتهم مساء الخميس الماضي، في مسقط رأسه في شبرا الخيمة بالقليوبية، وقررت النيابة بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لـ نيابات الشيخ زايد وأكتوبر، حبسه وإحالته للمحاكمة الجنائية.

تضمن قرار الإحالة الذي حصلت «المصري اليوم» على نسخة منه: «أولًا: تقيد الأوراق جنحة بالمادة 244 من قانون العقوبات والمواد من القانون رقم 17 لسنة 1973 المعدل بالقوانين 210 لسنة 1980 155لسنة 1999 121 لسنة 2008 والمادة الأولى من اللائحة التنفيذية للقانون ضد (محمد.س.ع.ر)، لأنه في 20 أكتوبر 2024 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد- تسبب بخطئه الناشئ عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقرارات واللوائح والأنظمة في إصابة: عز الدين حمدي زكريا، ومرام خالد على، وسفيان محمد جمال، وبلال عبدالفتاح العزب، وأبي محمد مجدي، ومازن أحمد محمد، وصهيب محمد صادق، بأن قاد سيارته رقم (ق) هـ ف / (8345) وأحدث بهم الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتخلى- عن مساعدتهم وقت الحادث، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات».

جاء بقرار إحالة المتهم بواقعة دهس لاعبي الدراجات: «أن المتهم قاد مركبة بطريقة تعرض الأرواح والممتلكات للخطر، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وتقرر تقديم أوراق القضية إلى جلسة 26 أكتوبر الجاري مع إعلان المتهم».

للإطلاع على النص الأصلي
73
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات