المصري اليوم

2024-10-26 14:31

متابعة
مأساة شهر عسل.. تشييع جنازة شاب عقب مصرع شقيقه غرقًا بـ48 ساعة في الغربية

شييع الآلاف من أهالي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم، جثمان شاب توفي بعد شقيقة بيومين إثر تعرضهما لحادث غرق في مدينة رأس البر أثناء ذهابهم لقضاء شهر العسل.

إخطار الأجهزة الأمنية بالغربية

كانت الأجهزة الأمنية بقيادة مديرية أمن دمياط تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق شاب وإنقاذ شقيقه من أحد شواطئ مدينة رأس البر حال نزولهما للاستحمام.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شاب غرقا، وإنقاذ شقيقه وهو في حالة صحية خطيرة، وتم نقلة الى المستشفى وحجزه بالعناية المركزة وتوفي بعد يومين من وفاة شقيقه.

عم الضحايا

وقال محمود الجيار عم الضحايا إن الشقيقين كان حفل زفافهما منذ شهر تقريبا، وقرروا قضاء شهر العسل في أحد شواطئ بمدينة رأس البر، وأثناء نزولهما الي المياة توفي كريم محمد الجيار، وأصيب الآخر السيد محمد الجيار وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية، وحجزة داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.

النيابة العامة

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، وتم تشييع الجثمان وسط حالة من الحزن الشديد الذي يسيطر على الأهالي.

للإطلاع على النص الأصلي
68
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات