المصري اليوم

2024-10-27 01:00

متابعة
ارتفاع ضحايا حادث الجلالة إلى 14 بعد وفاة طالب متأثرًا بإصابته (تفاصيل)

ارتفع ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الي 14 بعد وفاة طالب متأثرا بإصابته الخطيرة فيما اصيب 34 آخرون.

وقال مصدر طبي في السويس، غن الطالب المتوفى محمد حسين وصل المجمع الطبي يوم الإثنين 14 أكتوبر ضمن مصابى حادث أتوبيس الجلالة، مصابًا بنزف في المخ ضمن 38 مصابًا استقبلهم المجمع.

وأضاف المصدر أن 8 حالات جرى نقلهم للعناية المركزة، خضعوا لعمليات جراحية متنوعة، شملت جراحات العظام والوجه والفكين والجراحات العامة، الأوعية الدموية، والتجميل، وذلك وفقًا لأعلى المعايير الطبية.

وتابع المصدر أن 4 من الطلاب بالعناية المركزة تحسنت حالتهم وغادروا المجمع الطبي خلال الأيام الماضية، بينما بقى 4 أخرون حالتهم خطرة كان محمد حسين عبدالجواد من بينهم.

وتم نقل جثمان الطالب إلى ثلاجة حفظ الموتى، وإخطار الجهات المعنية لإبلاغ أسرته واتخاذ الإجراءات المتبعة لتسليمهم الجثمان.

وكان طريق «الجلالة- السخنة» شهد يوم الإثنين 14 أكتوبر الجاري انقلاب أتوبيس عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة.

وقضت محكمة الجنايات المختصة في السويس بمعاقبة سائق الأتوبيس مصطفى حسين بالسجن 15 عامًا، بتهمة القتل والإصابة الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وأحالت النيابة العامة المتهم محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة خلال 48 ساعة من زمن وقوع الحادث لاتهامه بتعاطي جوهر المورفين المخدر، والقتل والإصابة الخطأ، حال قيادته الأتوبيس تحت تأثير ذلك المخدر.

للإطلاع على النص الأصلي
76
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات