اليوم السابع

2024-10-27 10:33

متابعة
ضبط 4 تشاجروا على أسبقية تقديم المشروبات بمقهى في سوهاج

سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب وضبط المشاركين فيها وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة والحالة الأمنية مستقرة.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبة لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز العسيرات بسبب أسبقة تقديم المشروبات على المقهى.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوجود مشاجرة بين " طرف أول " عبد المطلب ا ا م 54 سنة عامل زراعي، ونجله المغربي ع ا ا 17 سنة عامل.

وبين " طرف ثان " محمد ر م ح 22 سنة عامل، وشقيقه طارق ر م ح 16 سنة طالب الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية ، تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم وتبادلا الإتهامات بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب بسبب خلاف فيما بينهما علي أسبقية تقديم المشروبات لهم بالمقهي دون حدوث إصابات تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات