اليوم السابع

2024-10-27 11:41

متابعة
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. جيش إسرائيل يشن سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية فى بلبنان.. رئيس الأركان الإسرائيلى: الحرب التي نخوضها تكلفتها باهظة

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أكدت القائمة بأعمال وكيل أمين عام الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية جويس مسويا، أن كل سكان شمال غزة معرضون لخطر الموت، مشددة على ضرورة وقف مثل هذا التجاهل الصارخ لأساسيات الإنسانية وقواعد الحرب، مؤكدة أن "ما تفعله القوات الإسرائيلية في شمال غزة المحاصر لا يمكن السماح باستمراره".

 أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد 10 مواطنين وإصابة آخرين بجروح، في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا يؤوي نازحين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

 شن الجيش الإسرائيلي سلسلة غارات على محيط الحدث وبرج البراجنة وحارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.

 تسببت  مرة أخرى في أضرار جسيمة في شمال وتأثرت عدة مناطق، بما في ذلك توسكانا، بالفيضانات، حسبما قالت صحيفة كورييرى ديلا سيرا الإيطالية.

 أقر رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، بأن جيشه تكبد خسائر فادحة وكبيرة في محاور القتال في لبنان وقطاع غزة.

 أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أن إيران ينبغي ألا تقترف خطأ الرد على الضربات الإسرائيلية التي تمثل نهاية دورة التبادل بين الطرفين، مشيرا إلى أن بلاده عازمة على منع أي طرف من استغلال التوترات أو توسيع الصراع في منطقة الشرق الأوسط.

للإطلاع على النص الأصلي
62
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات