اليوم السابع

2024-10-27 18:02

متابعة
تعدد أنشطة فعالية المكتبة المتنقلة للتحالف الوطني بكفر الشيخ.. صور

كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم ، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، فعالية المكتبة المتنقلة، حكايات على 4 عجلات، لتنفيذ الأنشطة الثقافية المكونة من جلسات حكى ومسرح عرائس وجلسات ألعاب تعليمية وجلسات قراءة حرة، يأتي ذلك ضمن حملة أيد واحدة، كنشاط اجتماعى.

أكد ربيع زين، أخصائي مشروع المكتبة المتنقلة بمؤسسة مصر الخير، أن الهدف من المشروع نشر الوعي والثقافة، من الدلتا للصعيد، وقد استفاد من الفعاليات 51 طالبا من مدارس قرية قزمان التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، ولاحظنا التفاعل بين الطلاب وجرى مناقشة عما استفادوه من القصص التي حكيت لهم، عن التعاون ومساعدة أفراد المجتمع.

وأضاف شبل نصار، إخصائي جودة بمؤسسة مصر الخير، أن الفاعلية تمت اليوم بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي، ومؤسسة مصر الخير، لتنفيذ نشاط المكتبة المتنقلة، لمحاولة اسعاد الأطفال من سن 6 سنوات لـ 14 سنة، وقص حكايات عليهم، ومناقشتهم عما استفادوه منها، إضافة لتوزيع هدايا، بالإضافة لورشة رسم.

وأكد منتصر جاد، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي بقزمان، أنه يتوجه بالشكر للتحالف الوطني والعمل الأهلي، ومؤسسة مصر الخير، لما أدخلوه من سعادة على الأطفال، وتوزيع هدايا عليهم، وقد عبر الطلاب عن استفادتهم بالقصص التي قصت عليهم.

المشاركة في ورش الرسم

 

تفاعل الأطفال مع القصص التي تحكى لهم

 

تنوعه القصص التي حكيت للأطفال

 

توزيع ألوان وكراسات وقصص على الاطفال

 

توزيع كتب على الأطفال وألوان وقصص

 

مشاركة الأطفال في ورش رسم

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
64
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات