المصري اليوم

2024-10-28 11:04

متابعة
«الداخلية»: ضبط 8 متهمين في حملات مكافحة جرائم السرقات بالقاهرة

واصلت وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بمختلف صورها، خاصة جرائم السرقات، حققت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة نتائج إيجابية بارزة، تمثلت في ضبط عدد من العناصر الإجرامية المتورطة في عدة وقائع سرقة:

  1. ضبط قائد سيارة نقل ذكي: تم ضبطه بعد ارتكابه سرقة خزينة حديدية تحتوي على مبالغ مالية متنوعة ومشغولات ذهبية. اعترف بأنه توصل إلى معلومات عن شقة في التجمع الأول، واستغل نسخة من المفتاح لسرقة الخزينة.

  2. ضبط 3 أشخاص: لقيامهم بسرقة 14 هاتف محمول من محل تجاري في عين شمس بأسلوب «المغافلة». بفضل إرشاداتهم، تم ضبط 5 هواتف من المسروقات، وأكدوا أنهم باعوا باقي الهواتف لعملاء سيئي النية في مدينة فاقوس بالشرقية، حيث تم ضبطهم ومعهم 9 هواتف أخرى.

  3. ضبط عاطل بمعلومات جنائية: في المطرية، أُلقي القبض عليه بعد ممارسته نشاطًا إجراميًا في سرقة السيارات بأسلوب «كسر الزجاج». اعترف بارتكابه 7 وقائع، وتم ضبط المسروقات بحوزة شريكه.

  4. ضبط عامل بمطعم: اعترف بسرقة مبلغ مالي من المطعم محل عمله، حيث استغل مفتاح الخزينة المتروك داخل المكتب لارتكاب الواقعة، وتمكن من استعادة المبلغ المسروق.

  5. ضبط ميكانيكي وعاطل: اتُهما بارتكاب سرقات للدراجات النارية بأسلوب «توصيل الأسلاك»، واعترفا بارتكاب 3 وقائع وتم ضبط المسروقات.

  6. ضبط أحد الأشخاص: الذي ارتكب سرقة جرار زراعي من إحدى الشركات بأسلوب «توصيل الأسلاك»، واعترف بالواقعة عند مواجهته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، مع استمرار الجهود لضبط العناصر الإجرامية ومكافحة السرقات في جميع أنحاء القاهرة.

للإطلاع على النص الأصلي
47
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات