المصري اليوم

2024-10-28 14:34

متابعة
تأجيل محاكمة 4 أشخاص قتلوا وأصابوا آخرين بسبب شقة في القليوبية

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الرابعة اليوم الإثنين، قضية محاكمة مندوب مبيعات و3 عمال لجلسة يوم الأربعاء، لحضور الطبيب الشرعي، وذلك لاتهامهم باستعراض القوة والعنف ضد 4 أشخاص، واتهامهم بقتل شخص والتعدي بالضرب على ربة منزل، وحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء دون ترخيص بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

وتتضمن أمر إحالة المتهمين وهم «مصطفى ر م» 26 سنة مندوب بإحدى الشركات و«عمرو ر م» 34 سنة عامل و«إيهاب م إ» 44 سنة عامل و«أمير م إ» 41 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لأنهم في غضون شهر مارس 2023 استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف اتجاه المجنى عليهم كلا من «محمد م ع»، و«أحمد م ع»، و«إبراهيم ح ا»، و«سارة ح ا»، حيث توجه المتهمون إلى مكان تواجدهم على اثر خلاف سابق بينهم، بقصد ترويعهم ولفرض سطوتهم عليهم وتخويفهم بإلحاق الأذى البدني بهم وبحوزتهم اسلحة نارية وبيضاء وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسهم وغيرهم من الأهالي وتعريض حياتهم للخطر.

وأضاف أمر الإحالة، أنهم في ذات الزمان والمكان قتلوا المجني عليه الاول حيث باغته المتهم الاول واطلق عليه عيار ناري صوبه وطعنة بسلاح ابيض واستتبعه الرابع بجنزير على راسه حال تواجد المتهمين الثاني والثالث بأسلحة بيضاء على مسرح الواقعة للحول دون إغاثته فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته .

وتعدى المتهمون بالضرب على المجني عليها الرابعة حيث طعنها المتهم الثالث بسلاح أبيض «مطواة» فأحدث اصابتها حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الواقعة للحول دون اغاثتها.

وحاز المتهمون وأحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري «فرد خرطوش» وذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية كما أحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «مطاوي و» جنزير«دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة كما قام المتهم الأول، باطلاق أعيرة نارية داخل المدن على النحو المبين بالأوراق.

وأفادت المجنى عليها المصابة الرابعة أن المتهمون ارتكبوا جريمتهم على اثر خلافات بين زوجها المتوفي والمتهم الثالث لرفضه ترك الشقة المؤجرة له ففوجئت بحضوره اسفل محل سكنها ورفقه باقي المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وأدوات متعدين بها على زوجها إثر ترجله من مسكنه لهم وبمحاولتها درء تعديهم إنهال عليها المتهم الثالث بمطواة فأحدث إصابتها بيدها اليمني وأطلق المتهم الأول عيار ناري صوب زوجها ما أحدث وفاته.

للإطلاع على النص الأصلي
77
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات