اليوم السابع

2024-10-28 17:31

متابعة
موجز اقتصاد الإثنين 28-10-2024.. تراجع مؤشرات البورصة هامشيًا بختام التعاملات

كتب: مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع اليوم السابع اليوم الأثنين 28-10-2024، مجموعة من الأخبار الاقتصادية الهامة، وعلى رأسها عودة خدمة فيسبوك إلى طبيعتها بعد عطل تعرضت له أدى لعدم قدرة بعض المستخدمين للوصول إلى الصفحات الخاصة بهم، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الأخرى نعرضها وفقا لما يلي:

عادت خدمة فيسبوك إلى طبيعتها بعد عطل تعرضت له أدى لعدم قدرة بعض المستخدمين للوصول إلى الصفحات الخاصة بهم، وفقا لما أكده مسؤول بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لليوم السابع.

ننشر سعر الذهب في مصر اليوم الإثنين بالتعاملات الصباحية فى مستهل تعاملات الأسبوع عقب تراجع بحوالي 20 جنيهاً بسوق الصاغة، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر 3720 جنيهاً للجرام.

طالبت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة أعضائها من الشركات الراغبة في التقدم لقرعة الحج السياحي وتنظيم الحج هذا العام سداد الرسوم المحددة لحجز مواقع الحجاج بالمشاعر المقدسة (الأرض)، يأتي ذلك في ضوء الاستعدادات التي تجريها الغرفة لموسم الحج وضمان تقديم أفضل خدمة لحجاج السياحة.

اجتمع المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية مع أعضاء صندوق مصر السيادي، واستعرض الاجتماع جهود الصندوق في جذب مزيد من الاستثمارات، في إطار التوجه نحو الاستفادة من إدارة واستغلال الكيانات والشركات المملوكة للدولة بالشكل الأمثل لها.

استقبل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، بولي يوانو سفيرة  دولة قبرص لدي القاهرة، بحضور المستشار التجاري بالسفارة جورج فوكاس وذلك لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون والشراكة وزيادة الاستثمارات فى مجالات الطاقات المتجددة.

انخفضت أسعار النفط بأكثر من 4% في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، بعد عدم تأثر المنشآت النفطية الإيرانية بالهجمات الإسرائيلية، ما هدأ المخاوف من حدوث اضطراب كبير في الإمدادات النفطية.

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الإثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات بضغوط مبيعات المتعاملين الأجانب فيما مالت تعاملات المصريين والعرب للشراء، وسط تداولات بلغت 4.7 مليار جنيه، وخسر رأس المال السوقي 2 مليار جنيه عند مستوى 2.219 تريليون جنيه.

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
16
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات