المصري اليوم

2024-10-28 17:32

متابعة
«خالته غادرت المكان».. طفل السلام يكشف تفاصيل مصرع والدته وشقيقه وحريق شقتهم

استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة، اليوم الاثنين؛ بإشراف المستشار باسل النجار، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إلى أقوال طفل السلام، في واقعة الحريق الذي نشب بأحد المنازل في منطقة السلام، وأسفر عن وفاة ربة منزل وطفلها.

وقال الطفل «5 سنوات» في تحقيقات النيابة، إنه يسكن مع والدتها وشقيقه التوأم، وخالته «مطلقة»، في شقة بمنطقة السلام، موضحا أن خالته مقيمة معهم بشكل دائم، وذلك بعد انفصالها عن زوجها.

وأضاف الطفل، أنه في يوم الواقعة جلست خالته مع والدته وشقيقه، مضيفا أن خالته طلبت منه الدخول إلى الغرفة لإحضار شاحن الهاتف المحمول، وأنه كان خائفا منها.

وأكمل الطفل أنه بمجرد خروجه من الغرفة وجد النيران نشبت في الشقة، وهو ما جعله يهرب مسرعا، ويدخل إلى دورة المياه، ويغلق على نفسه الباب، وبدأ يصرخ بصوت عال حتى يحضر الجيران لإنقاذهم.

وأوضح الطفل أنه بمجرد وصول عدد من الجيران، خرج من دورة المياه ليجد جثة والدته وشقيقه التوأم، وبهما آثار طعنات من سلاح أبيض «سكين»، ولم يجد خالته في المكان.

وكشفت التحقيقات الأولية؛ التي أجرتها النيابة أمس الأحد، أن الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا بنشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة السلام، وتم التعامل مع البلاغ فورا.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن الحماية المدنية نجحت في اخماد الحريق؛ وتبين بعد الفحص العثور على ربة منزل؛ وابنها توفيا نتيجة الحريق، لتأمر النيابة بفتح تحقيق موسع.

وأكدت التحقيقات، أنه بعد الكشف الطبي على جثة ربة المنزل وابنها؛ تبين وجود طعنات بالجسد، وهو ما يؤكد شبهة جنائية في الواقعة.

للإطلاع على النص الأصلي
58
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات