المصري اليوم

2024-10-28 21:31

متابعة
مصرع شخص وإصابة6 في مشاجرتين بسوهاج بسبب قطعة أرض ولهو الأطفال

لقى عامل مصرعه إثر إصابته بطلق خرطوش في الصدر والبطن، وأصيب 6 آخرون بإصابات بالغة وجروح وكسور، في مشاجرتين بين عائلتين في سوهاج، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض بدائرة مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، والمشاجرة الأخرى بالشوم بين طرفين بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارين بالواقعتين من مأمور مركز شرطة المنشأة، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وقوات من الشرطة، وتبين من المعاينة والفحص، أنه في المشاجرة الأولى تبلغ من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، بوصول المدعو يحي عبدالرحيم «30 سنة- عامل»، ويقيم بدائرة المركز، إلى المستشفي مصابًا برش خرطوش بالصدر والبطن وتوفي عقب وصوله للمستشفى، واتهم والده «77 سنة- مزارع»، نجل عمومتهم المدعو حمزة. ص «26 سنة- عامل»، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على نجله وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات بينهما على ملكيه قطعة أرض، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب.

وفى الحادث الثاني، تبلغ بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة المركز، وتبين من المعاينة والفحص، أن طرفيها كل من: صلاح ..م «39 سنة- عامل» مصابًا بكسر بالأنف، وتم نقله إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، ونجلي عمومته علاء. م «25 سنة- عامل» مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس، ومحمود. م «28 سنة- عامل» مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس (طرف أول)، ونور الدين. ر «51 سنة- عامل» مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقله إلى مستشفي سوهاج العام، ونجله محمد. أ «19 سنة- عامل» مصاباً بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ونجل عم الأول أحمد. ر «30 سنة – عامل» (طرف ثان)، والطرفان يقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الأول «عصا شوم»، وبحوزة الثالث من الطرف الثاني «عصا شومة»، وتبادلا الإتهامات بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفالز

تحرر عن الحادثين المحضرين اللازمين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات