يالا كورة

2020-07-06 11:01

متابعة
مدرب الوداد السابق: مستويات الرجاء "خارج ملعبه" تؤهله لتجاوز الزمالك بالأبطال

قال حسن بنعبيشة، اللاعب والمدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، إن منافسه الرجاء الرياضي، يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم الكروي الحالي، خاصة خارج أرضه، مشددًا على قدرة الفريق الأخضر على تجاوز عقبة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات خاصة لصحيفة "le 360" المغربية، قال بنعبيشة: "الرجاء رفقة مدربه جمال سلامي، يحقق نتائج إيجابية خارج أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ما يؤهله لتجاوز الزمالك المصري، في دور نصف النهائي".

من جانبها، قالت الصحيفة إن لغة الأرقام تؤكد ما أشار إليه المدرب السابق للوداد الرياضي، حيث خاض فريق الرجاء الرياضي 6 مباريات خارج ملعبه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حقق الفوز في مباراتين أمام النصر الليبي وفيتا كلوب الكونغولي، وتعادل في ثلاثة أخرى أمام بريكاما الجامبي، شبيبة القبائل الجزائري ثم الترجي التونسي، بينما تلقى الفريق المغربي هزيمة واحدة أمام مازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن يلتقي الرجاء مع الزمالك في الدور قبل النهاية لبطولة دوري الأبطال، وبحسب ما أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) فإن المباراة ستقام من مواجهة واحدة وليست بنظام الذهاب والإياب كما هو معتاد.

اقرأ أيضًا

للإطلاع على النص الأصلي
38
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات