مجلة هي

2020-07-09 10:16

متابعة
وفاة والدة الفنان محمد علاء بعد خضوعها لجراحة "قلب مفتوح"

أعلن الفنان المصري محمد علاء عن وفاة والدته بعد صراع مع المرض، مساء الأربعاء، وذلك من خلال حسابه على موقع فيسبوك، ليتلقى بعدها التعازي من عدد كبير من أصدقائه.

وكتب محمد علاء: "توفت إلى رحمة الله أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون.. العزاء في المقابر أمام مرور حلوان أو الاتصال على الهاتف"، ونعى الراحلة عدد من زملائه من أبرزهم محمد علي رزق وحسام داغر وصفاء جلال ورحمة حسن وخالد أنور وساندي وغيرهم.

وكان الفنان المصري قد طالب جمهوره وأصدقائه أول أمس، بالدعاء لوالدته بالشفاء، خاصة وأنها كانت تستعد للخضوع لعملية جراحية فنشر عبر انستجرام صورته معها وكتب: "أمي هتعمل عملية قلب مفتوح بكرة الصبح.. دعواتكم".

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد علاء كان مشاركته في مسلسل "البرنس" الذي لعب بطولته كل من محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية ونجلاء بدر وإدوارد وريم سامي وأحمد داش وسلوى عثمان وصفاء الطوخي وغيرهم، وتأليف وإخراج محمد سامي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة وجماهيرية.

محمد علاء هو ممثل مصري، ولد في حلوان عام 1982، وبدأ العمل الفني في عام 2005 من خلال مسلسل "رمال"، لكن بدايته السينمائية جاءت من خلال مشاركته في بطولة فيلم "الشياطين: العودة" مع الفنان شريف منير، ثم توالت مشاركاته السينمائية في أفلام "واحد صفر" و"تلك الأيام"، بالإضافة إلى بعض الأعمال التلفزيونية منها "الحارة" و"المواطن إكس" و"سابع جار" و"اختفاء".

للإطلاع على النص الأصلي
65
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات