اليوم السابع

2020-08-02 03:30

متابعة
اضبط مخالفة.. أهالى بالشرقية يشكون من وجود بالوعات مكشوفة بطريق الأباظية

الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا أهالى مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، من وجود بالوعات مفتوحة بدون أغطية بطريق " فاقوس / أبوكبير " من ناحية كفر أباظة، فضلا عن عدم وجود إنارة مما يهدد الأهالى بالخطر.

وقال الأهالى المتضررون لـ " اليوم السابع "، إن الطريق ممتد لمسافة أكثر من 2 كيلو ويستخدمه آلاف من مواطنين يوميا من مختلف القرى بالمركز، لأنه  يربط بين مركزين ابوكبير وفاقوس، ودخل مشروع الرصف منذ فترة نظرا لتهالكة، إلا انه رصفت المرحلة الأولى وتم رفع الأغطية من بلاعة الصرف تهميد لرفعها بمستوى الطريق، تركت القائمين على ذلك بدون أغطية أو وضع إشارات تنبيه، وفاضطر الأهالى لوضع حجارة وكاوتش على كل بلاعة لتنبيه المارة وأهالى القرية من خطر تلك البالوعات، خاصة ان الطريق بدون إنارة.

 وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

منعا للذبح بالشوارع.. "الزراعة" تعلن استقبال أضاحى العيد بالمجازر مجانا.. و"الخدمات البيطرية" تحذر من الذبح خارج السلخانات.. 4 وزارات تواجه مافيا غش اللحوم بحملات يومية بالأسواق لضبط المخالفين

الخميس، 30 يوليه 2020 12:00 ص

صور.. حملات لضبط مخالفى قرارات منع الذبح بشوارع الشرقية ووكيل الصحة يتابع

الجمعة، 31 يوليه 2020 01:34 م

اضبط مخالفة.. شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى رغم تحذيرات الذبح بالطرق

السبت، 01 أغسطس 2020 06:00 ص

اضبط مخالفة.. سكان منطقتى النخيل ورأس البر يشكون من انتشار قطعان الأغنام

السبت، 01 أغسطس 2020 12:49 م

للإطلاع على النص الأصلي
60
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات