يالا كورة

2020-09-16 23:00

متابعة
بيراميدز يتخطي دجلة ويعود للصراع مع المقاولون والزمالك في الدوري

عاد فريق بيراميدز لملاحقة المقاولون والزمالك في صراع المركز الثاني في الدوري المصري، بعد الفوز على وادي دجلة (2-0) في الجولة 27 بالمسابقة.

بيراميدز رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المقاولون الرابع، وبعيداً عن وصافة الزمالك بفارق 4 نقاط فقط (مع خصم 3 نقاط من الأبيض).

ملخص المباراة 

بدأ اللقاء بمحاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف مبكر لكن لم ينجح أحدهمها ولم يخضع أي من الحارسين لضغط أو اختبارات حقيقية ليستمر التعادل السلبي.

وانفرد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز تماماً بالحارس محمد عبد المنصف بعد مرور نصف ساعة من البداية ليسدد كُرة أرضية تصدى لها حارس دجلة.

وانفرد هلال لاعب دجلة في الدقيقة 39 ليسدد قذيفة ارتدت من العارضة وأثناء ندم اللاعب على الفرصة الضائعة أنقذته راية الحكم المساعد بإعلان تسلله وإعادة الكرة إلى بيراميدز.

وانطلق إبراهيم عادل في الدقيقة 49 وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه علت العارضة بقليل لتضيع فرصة التقدم لبيراميدز.

وفي الدقيقة 60 أنهى الغاني جون أنطوي التعادل السلبي بتسجيل هدف أول لصالح بيراميدز ليتقدم لفريقه ويحتفل بعد عرضية حولها برأسية متقنة إلى الشباك.

وأضاف أنطوي الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء بعدما سدد الكرة على يمين الحارس محمد عبد المنصف الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس.

ومرت الدقائق الأخيرة بسلام على مرمى وادي دجلة رغم محاولات فريق بيراميدز في إضافة هدف ثالث، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

للإطلاع على النص الأصلي
61
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات