مجلة لها

2020-10-15 10:04

متابعة
بالصور - هبة نور بإطلالة رياضية جريئة من كواليس "نسونجي بالحلال"

شاركت النجمة هبة نور جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور خلال تواجدها في موقع تصوير مسلسل "نسونجي بالحلال"، حيث اطلت بأنوثة اثارت اعجاب المتابعين.

وحرصت الممثلة السورية على عدم الظهور بملابس شخصية "جوري" التي تجسدها في بطولة العمل الكوميدي، فظهرت بإطلالة رياضية مفعمة بالألوان الزاهية، فاعتمدت "توب" زهرية قصيرة، وبنطال أبيض شفاف في جزئه العلوي.

وتحدثت في تصريحات إعلامية عن بعض تفاصيل خطتها مع "ضرتها" من اداء النجمة نادين الراسي في مسلسل "نسونجي بالحلال" في وجه امرأة ثالثة تدخل حياتهما من باب إعجاب زوجهما النجم زياد برجي.

وقالت: "سنرى في الحلقات اذا كانتا ستتفقان ضد المرأة الثالثة ام لا".

وتدور احداث العمل بمواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي في مسلسل "نسونجي بالحلال"، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور ومحمد خير الجراح وانجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل ببصمات خاصة.

ويرصد العمل من انتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا" وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

للإطلاع على النص الأصلي
79
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات