اليوم السابع

2020-10-25 23:03

متابعة
الطفلة المغتصبة بالدقهلية تتعرف على المتهم أثناء طابور عرض بالنيابة

الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مدير نيابة مركز تمي الأمديد بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، عرضًا لعدد من المتهمين على الطفلة المغتصبة عقب خروجها من الحضانة على يد العاطل، وتمكنت من التعرف على المتهم باغتصابها.

وبمواجهته اعترف بتفاصيل الحادث وقيامه بارتكاب الجريمة، وأشار إلى قيامه باستدراجها عقب خروجها من الحضانة خلف مقر المدرسة، فيما أمرت النيابة بسرعة وصول تقرير الطب الشرعي الطفلة، وتحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن عاطل من قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمي الأمديد بالدقهلية قام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات أثناء خروجها من الحضانة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أسرة طفلة مقيمة بقرية كفر سنجاب التابعة لدائرة المركز، بتعرضها للاغتصاب.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد المهدي رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبسؤال الطفلة أكدت أثناء خروجها من الحضانة، جاء شاب وطلب منها توصيلها للمنزل، وعقب ذلك استدراج إلى مكان مهجور خلف المدرسة وقام باغتصابها، وأشارت أسرة الطفلة إلى انها فوجئت بوجود آثار دماء عليها وأكدت الطفلة بقيام شاب بنزع ملابسها والاعتداء عليه.

على الفور وجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث، وتمكن ضباط المباحث من تحديد هوية الشاب وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه عاطل 26 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

عاطل يغتصب طفله 5 سنوات بالدقهلية بعد خروجها من الحضانة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 08:41 م

نشرة الظهيرة من "تليفزيون اليوم السابع".. الرئيس يشهد تخرج دفعة من الكليات والمعاهد العسكرية.. وأين تسقط الأمطار اليوم الثلاثاء وهل تؤثر على كورونا؟.. وقصة أم تبكي بعد اغتصاب طفلتها في حضانة بألمانيا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 04:11 م

نشرة الرابعة من تليفزيون اليوم السابع.. تنظيم النسل ضرورة شرعية.. والحكم على أب اغتصب طفلته 9 مرات

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:14 م

حادث صادم.. مُسن يحاول اغتصاب طفلتين وسط الزراعات بالمحلة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:14 م

للإطلاع على النص الأصلي
17
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات