اليوم السابع

2021-10-27 00:01

متابعة
جزء ثان من فيلم Dune يعرض فى أكتوبر 2023 بعد نجاح الأول.. صورة

كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة Dune منح الضوء الأخضر لجزء ثان من العمل السينمائي الذي حقق إيرادات ضخمة في مختلف دول العالم منذ عرضه خلال الأسابيع الماضية، ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم عبر تويتر صورة البوستر الجديد من الفيلم لتعلن عن بدء التحضيرات للجزء الثاني.

ولم تكشف الشركة المنتجة عن أى تفاصيل خاصة بالجزء الثاني أو الحبكة الدرامية التي سيشهدها العمل الذى حقق ما يقارب الـ 220 مليون دولار إيرادات في شباك التذاكر العالمية.

 

ويدورالجزء الأول من فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

وتصل مدة فيلم Dune إلى ساعتين و 35، كما شارك فيلم Dune في مجموعة من المهرجانات العالمية المختلفة قبل وصوله لدورالعرض الأمريكية منهم Toronto International Film Festival.

ويشارك فى بطولة الفيلم الجديد Dune، جنبا إلى شالاميت، أوسكار إسحاق، زندايا، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، ديف باتيستا، جيسون موموا، بابس أولوسانموكون، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

220 مليون دولار لـ Dune فى شباك التذاكر العالمى بعد وصوله دور العرض الأمريكية

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 06:00 ص

فيلم Dune يخالف التوقعات بعد افتتاحية ضعيفة فى الولايات المتحدة الأمريكية

الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:47 م

Dune يفتتح شباك التذاكر بـ5.1 مليون دولار داخل الولايات المتحدة

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:36 م

129 مليون دولار لـ Dune قبل وصوله دور العرض الأمريكية .. اليوم

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 06:00 ص

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات