مجلة لها

2021-11-25 12:54

متابعة
إغماء بسمة وهبة على الهواء بسبب أسماء مصطفى

فوجئ الجمهور الذي كان يتابع حلقة من برنامج "90 دقيقة" بتأخر الفاصل الذي أُعلن عنه خلال الحلقة قبل استضافة الفنانة الكبيرة رجاء حسين، ثم بإلغاء الحلقة ليكتشف المشاهدون أن مقدّمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة قد أُصيبت بحالة إغماء نُقلت على أثرها إلى المستشفى.

وكشف إسماعيل الوسيمي مدير تحرير البرنامج، تفاصيل الحالة الصحية لبسمة وهبة، مؤكداً في تصريحات صحافية أن الأطباء قالوا إن بسمة وهبة تعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية، وأن وظائف أعضاء جسدها سليمة، مشيراً إلى أنها استفاقت من الإغماء، لكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية، ورجّح الأطباء أن يكون سبب الإغماء الإجهاد في العمل.

وأوضح الوسيمي أنه كان مقرراً أن تستضيف الإعلامية الفنانة الكبيرة رجاء حسين خلال الحلقة، لكن بعد وصول الفنانة بالفعل وخلال أحد الفواصل الإعلانية تعرّضت بسمة للإغماء وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد.

ولفت الى أن بسمة كانت تشعر بضربات قلب سريعة، لذا اضطر فريق إعداد البرنامج إلى الخروج بفاصل إعلاني، لكن حالتها ساءت وتم استدعاء طبيب ثم نُقلت إلى سيارة إسعاف خاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور وُضعت على جهاز الأوكسجين وتم قياس ضغطها.

ورجّح مدير تحرير برنامج "90 دقيقة" أن سبب تعرّض بسمة وهبة لأزمة صحية هو تأثرها نفسياً بوفاة زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية نهار الاثنين الماضي، مشيراً إلى أنها صُدمت بوفاتها، خاصة أنها كانت صديقة مقربة منها.

كما طمأن الجمهور على وهبة، وأكد أنها ستعود الى العمل في موعدها يوم الأحد المقبل، وأن حلقة أمس الأربعاء كانت الأخيرة في الأسبوع.


للإطلاع على النص الأصلي
46
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات