مصراوي

2022-05-14 17:30

متابعة
محافظ السويس يتفقد أعمال تطوير العمارات السكنية القديمة

السويس- حسام الدين أحمد:

أعلن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أن مجلس الوزراء وافق على رفع كفاءة شبكات المرافق بأحياء المحافظة وتنفيذ أعمال الرصف.

بجانب طلاء العمارات السكنية القديمة والتي بدأت المحافظة في تنفيذها منذ وسيتم الانتهاء منها على عدة مراحل وفق الموازنة المعتمدة من الدولة.

وأوضح صقر انه لن يترك اي ضاحية او منطقة في السويس دون تطوير، كما ستجري زيادة الرقعة الخضراء في جميع المدن والضواحي التي يجري تطويرها.

جاء ذلك خلال تفقد صقر المراحل النهائية لتطوير ورفع كفاءة عدد من العمارات السكنية القديمة كمرحلة أولى للحفاظ على الثروة العقارية حيث تضم هذه ضواحي الأحياء نحو 70 ألف شقة بتكلفة مبدئية حوالي 2 مليار جنيه.

رافق خلال الجولة نائبه الدكتور عبد الله رمضان وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، ومديري الكهرباء والإسكان ورؤساء الأحياء ومسئولى المرافق العامة.

وأمر المحافظ الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من السوق الحضاري بمنطقة المميز والذي يضم 50 محلا تجاريا لنقل أصحاب الأكشاك والمحلات العشوائية بمحيط المجمع الطبي الجديد إلى السوق.

كما وجه المحافظ بسرعة إنجاز أعمال البنية التحتية وصيانتها قبل طلاء العمارات السكنية الانتهاء من أعمال البنية التحتية والمرافق العامة قبل طلاء العمارات.

وأكد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس على عدم إجراء أي تعديل واجهات العمارات السكنية التي يتم رفع كفاءتها بالسويس ومنع المواطنين من إجراء أي تعديلات او طلاء غير اللون الموحد لكل منطقة.

وأمر بعدم صرف نهو أعمال للمقاولين الا بعد استلام الأعمال والتأكد من كفاءة الأعمال، وطالب صقر من المقاولون رفع كفاءة الأسواق وأعمدة الإنارة والمساجد ودور المناسبات.

ووجه مدير الكهرباء بصيانة وعزل وتركيب اغطية للاعمدة المكشوفة حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين السكنية.

للإطلاع على النص الأصلي
64
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات