مصراوي

2022-05-14 18:00

متابعة
بالصور- ضحايا "الحصاوي" مستريح أسوان يقتحمون المنشآت الحكومية ويسرقون محتوياتها

أسوان - إيهاب عمران:

اقتحم العشرات من أهالي قرية الشرفا بمركز إدفو فى محافظة أسوان، اليوم السبت، المنشآت الحكومية بالقرية ومنها المدارس والوحدة الصحية ومكتب البريد وسرقوا محتوياتها.

وقال شاهد عيان إن الأهالي اقتحموا الوحدة الصحية التابعة لمشروع التأمين الصحى الشامل وقاموا بنهب محتواياتها، كما قاموا أيضا باقتحام المدرسة ومكتب البريد.

وأضاف أن الأهالى فعلوا ذلك لاعتقادهم بأن الوحدة المحلية والأمن تركوا المستريح يقوم بإنشاء العديد من الحظائر دون أن يحرروا له أى محاضر، كما أنهم لم يقوموا بالقبض عليه وتركوه يهرب.

وكان العشرات من الأهالى تجمعوا أمام منزل "الحصاوى" وقاموا بتحطيمه وإشعال النار فيه بعد سرقة محتوياته، كما قام الأهالى بإشعال النار فى سيارته وباقي ممتلكاته، والتي تركها وفر هاربا بعد النصب على الأهالي والاستيلاء على أموالهم بعد شراء مواشيهم بنظام الوعدة فيما عرف إعلاميا بـ"مستريح المواشي".

وتلقى مركز شرطة إدفو عشرات البلاغات منذ صباح اليوم، ضد "الحصاوى" بعد أنباء هروبه واستيلائه على ملايين الجنيهات، بعد تعامله مع ضحاياه فى تجارة المواشى والسيارات والأموال.

الجدير بالذكر أن الحصاوي يعد رابع مستريح في مدينة إدفو، وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 منهم متهمين بالنصب على المواطنين بمبالغ بلغت نصف مليار جنيه، وجرى التحقيق معهم وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
18
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات