مصراوي

2022-05-27 03:00

متابعة
مذبحة الريف الأوروبي.. ماذا حدث داخل المزرعة 39؟

كتب - محمد شعبان:

ضيق في الصدر وخفقان في القلب انتابا نجل خفير خصوصي لدى محاولته الاتصال بأبيه الخمسيني. توتر ارتفعت وتيرته مع فشل المحاولات واحدة تلو أخرى ليقرر حسم الأمر.

قبل المغيب توجه نجل خفير يدعى "عادل" إلى محل عمله -مزرعة مستأجرة بالطريق المتاخم بقرية أبو غالب- للاطمئنان عليه ومرافقيه من أسرته.

طامة كبرى وصاعقة حلت على الابن فور دلوفه بالداخل. عثر على جثامين أبيه "عادل 50 سنة"، وشقيقيته (مطلقة 24 سنة) و(فتاة 18 سنة)، وطفلين عمرهما (10-12) سنة مصابين بجروح ذبحية بالرقبة، بينما نجت زوجة رب الأسرة "40 سنة" لكن حالتها حرجة.

لحظات عصيبة مرت على الابن المكلوم فقد معها تركيزه فتسمرت قدماه موضعها قبل أن يستعيد عافيته فيبلغ شرطة النجدة في اتصال سريع "إلحقوني في مذبحة هنا".

اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على 5 جثامين داخل إحدى المزارع في ظروف غامضة.

انتقل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ يرافقهم فريق من الأدلة الجنائية.

المعاينة الأولية التي أجراها رجال البحث الجنائي برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بينت أن الجثامين تخص مزارع و4 من أفراد أسرته مسقط رأسهم قرية برقاش بمركز منشأة القناطر.

ويستمع رجال المباحث بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد إلى أقوال مكتشف الواقعة والعاملين في المزرعة ومراجعة آخر المترددين عليها أيضًا وفحص كاميرات المراقبة القريبة؛ للوقوف على ملابساتها كاملة.

مصادر أشارت إلى أن فريق بحث رفيع المستوى يترأسه اللواء علاء سليم يعكف ضباطه على فحص علاقات الخفير الخمسيني والوقوف على وجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للانتقام بتلك الطريقة مع مراجعة كاميرات المراقبة بخطوط السير المحتملة.

سيارات الإسعاف نقلت الجثامين من داخل مزرعة بالقطعة 39 بالريف الأوروبي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة.

للإطلاع على النص الأصلي
55
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات