اليوم السابع

2022-06-23 20:31

متابعة
محافظ الإسكندرية يعلن تفعيل مبادرة الأزهر الشريف لتيسير تكاليف الزواج

الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تفعيل » والتي أطلقها الأزهر الشريف على مستوى المحافظات، وتستهدف تيسير الزواج وعدم المغالاة فى تكاليف الزواج للمقبلين على الزواج.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الخميس، بمكتبه مع الدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد للدعوة بالأزهر الشريف، والدكتور إبراهيم الجمل مدير عام قطاع الدعوة والإعلام الديني والفتوى بالأزهر الشريف بالإسكندرية، والسيد علاء العريان الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

 

وثمن محافظ الإسكندرية مبادرة الأزهر الشريف "لتسكنوا إليها" والتي تعلى من القيم المعنوية للزواج، وتساهم في نشر التوعية بأهمية التخفيف على كاهل الأسر المقبلة على الزواج بالمجتمع المصري، وخاصة في ظل الظروف الراهنة.

 

وكلف المحافظ بحشد جميع الجهات المعنية على مستوى المحافظة لتفعيل المبادرة وإبراز دورها وأهدافها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهدفين.

 

وأكد أن المحافظة بجميع أجهزتها حريصة على تقديم سبل الدعم لإنجاح المبادرة، مع دعم تنفيذ اللقاءات والحلقات النقاشية وبرامج التوعية للمواطنين من الآباء والأمهات والشباب والفتيات بنطاق المحافظة بمشاركة أساتذة ومشايخ الأزهر الشريف، والجهات المتخصصة.

الموضوعات المتعلقة

الستات ما يعرفوش يكدبوا يسلط الضوء على مبادرة الأزهر "لتسكنوا إليها"

الإثنين، 20 يونيو 2022 04:57 م

"لتسكنوا إليها".. قرية بالمنوفية تحدد قائمة منقولات لخفض تكاليف الزواج.. منسقو المبادرة: إلغاء النيش وحجرة الأطفال والحد الأقصى للقائمة 200 ألف جنيه بـ"الذهب".. الأهالى يرحبون بالفكرة ويؤكدون: سنطبقها.. فيديو

الأحد، 19 يونيو 2022 10:00 م

المصريون يؤيدون مبادرة "لتسكنوا إليها".. "عيسى" من مطروح: هتقلل نسبة العنوسة.. تريزة من القاهرة: تتماشى مع كل الأديان.. سوزى من قنا: هعمل بها فى جوازى.. و"فخرى" يعترض على قيمة الذهب في القايمة.. صور

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للإطلاع على النص الأصلي
21
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات