اليوم السابع

2022-07-02 09:30

متابعة
رامى صبرى يطرح أغنية "انتى جنان" الخميس المقبل

كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المطرب من تسجيل أحدث أغنياته التي تحمل اسم "انتى جنان"، والتي ستكون على طريقة "ليركس فيديو"، وسيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات مواقع التواصل الإجتماعى يوم الخميس 7 يوليو الجارى، والأغنية من اسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوى.

وكان المطرب رامى صبرى أحدث أعماله الغنائية بمناسبة موسم الصيف بعنوان "هي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان رامى صبرى ومكس وماستر جلال حمداوى.

وكشف الفنان رامي صبري منذ أيام عن صورتين، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، خلال أدائه مناسك العمرة، وظهر رامي فى إحدى الصور رفقة أسرته بملابس الإحرام، أمام الكعبة المشرفة، وعلق:"عمره لأخي كريم الغالي اللهم تقبل منا ".

من ناحية أخرى يتعاون المطرب رامي صبري مع المطربة السورية أصالة نصري في عمل فني جديد.

وكان الفنان رامي صبري، قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "مع نفسي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وتم تصويرها مع المخرج محمد هانى.

وكان رامي صبري أحيا بداية الشهر الجاري حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم جدة"، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور ونفدت التذاكر خلال الساعات الأولى لطرحها.

وشهد الحفل عدد كبيرا من الأغنيات الحديثة والقديمة منها "كلمة" و"حياتى مش تمام" و"بقابل ناس" و"خطيرة" و"شطبنا" وغيرها التى يحبها جمهوره.

الموضوعات المتعلقة

بهذه الكلمات.. رامى صبرى يتغزل فى زوجته بعيد ميلادها

الأحد، 26 يونيو 2022 04:44 م

رامى صبرى يحتفل بعيد ميلاد نجليه: أغلى ما عندى ربنا يحفظ ويبارك

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 03:35 م

رامى صبرى يطرح أغنية "هى" بتوقيع نادر عبد الله

الأحد، 05 يونيو 2022 07:19 م

رامى صبرى يؤدي العمرة برفقة عائلته .. صور

الأربعاء، 01 يونيو 2022 01:04 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للإطلاع على النص الأصلي
17
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات