مصراوي

2022-08-13 20:08

متابعة
"مش حافظ وبيردد الكلام".. فيديو متداول لـ الدحيح يثير جدلا


أثار مقطع فيديو متداول من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامج الدحيح، جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كشف عن أسرار صادمة لمتابعي أحد الغندور.

- تفاصيل الفيديو المسرب

الفيديو الذي تم تداوله، كان يتحدث فيه "الغندور" عن العالم ألبرت آينشتاين، لكنه أظهر أن "الدحيح" ينطق الكلمات في جمل متتالية، يسمعها من أحد العاملين بالبرنامج، على أن يتم ضبطها فيما بعد عن طريق "المونتاج".

كما ظهر في الفيديو المتداول، أن "الغندور" خلال حديثه، يضيف بعض الكلمات التي تحسن أدائه في كل حلقة من حلقات البرنامج.

- معلومات عن برنامج الدحيح

الدحيح يقدمه أحمد الغندور، ويعد من أكثر البرامج مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، حيث يعتمد على جذب المشاهدين بطريقة بسيطة ورائعة في تقديم المعلومات، لكن يبدو أن الفيديو المنتشر قد يغير طريقة تفكير متابعي البرنامج عن المقدم.

ويتابع صفحة الدحيح على موقع فيسبوك، ما يقرب من مليوني و600 ألف شخص.

- تعليق المتابعين على التسريب

وكتب الحساب الذي نشر الفيديو المتداول ويدعى ضياء طارق، على الفيديو: "لما يبقي عندك ربع علم الدحيح ابقا أتكلم"، في إشارة إلى السخرية من ارتجال أحمد الغندور في حلقات برنامج الدحيح، رغم أن العاملين بالبرنامج ينشرون أسماء فريق العمل وأدوارهم.

وكتب حساب باسم سيف محمود: "يا عزيزي ماينفعش يطلع قصاد الكاميرا يرتجل، لازم تكون الحلقة مكتوبة ويقول الجمل متقطعة كده علشان يقدر يمنتچها".

في حين قال حساب باسم ياسر محمد: " يعني مش سكريبت هو محضره و حد بيلقنه؟.. لالا هو بغبغان ومعندوش علم".

بينما كتب حساب يدعى محمد رمضان: " لا هو الكلاون فعلا الى مصدق ان الدحيح عنده العلم ده كله !دى مجرد تحضيرات و فيه ناس الى بتعمل السيرش و بتعمل سكريبت ده هو مجرد presenter ، هو اه عنده خلفية علمية كويسة بس مش كل ده يعنى".










للإطلاع على النص الأصلي
79
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات