مصراوي

2022-08-13 22:30

متابعة
هتك عرضها.. المشدد 3 سنوات للمتهم بالاعتداء على "طفلة القليوبية"

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لعاطل، لاتهامه بالتعدي على طفلة، تبلغ من العمر 12 عامًا، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 12787 لسنة 2022 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1288 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم "م.م.ص"، 48 عامًا، عاطل، مقيم دائرة القسم، في يوم 8 مايو لعام 2022، اعتدى على الطفلة المجني عليها "ن.م.ص"، حال كونها طفلة لم تتجاوز الـ 12 سنة، بغير قوة أو تهديد، على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت مديرية أمن القليوبية، تلقت بلاغًا من أحد الأهالي يتهم فيه المتهم بالاعتداء على طفلته في مدخل العقار الخاص بهم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الحادث، وبالمعاينة وإجراء التحريات جرى ضبط المتهم الذي تبين تتبعه للطفلة حتى وصلت مدخل العقار الذي تقطن به، واعتدى عليها.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، كما قدم والد الطفلة المجني عليها للنيابة العامة مقطعين فيديو مصورين للواقعة منذ بدايتها، والتي أظهرت تتبع المتهم للطفلة المجني عليها حتى دخولها مدخل العقار الذي تقطن به، وكذا نظر المتهم يمينًا ويسارًا للتأكد من خلو المكان من ثمة أشخاص حتي لا يتم ضبطه بعد واقعته، وأمرت النيابة باستمرار حبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بحق المتهم.

للإطلاع على النص الأصلي
59
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات