مجلة لها

2022-09-22 14:12

متابعة
بعد 20 عامًا من رحيل صالح سليم.. هشام سليم يرحل بنفس مرض والده

حزن كبير أصاب الوسط الفنى بعد وفاة الفنان الكبير هشام سليم صباح أمس عن عمر ناهز 64 عامًا بعد صراعه مع مرض السرطان، وهو نفس المرض الذى عانى منه والده الراحل المايسترو صالح سليم.

وخلال الأيام الماضية ومنذ إعلان مرض هشام سليم انتشرت العديد من الشائعات التى تفيد تدهور حالته الصحية، لكن هشام سليم تعامل مع إصابته بالسرطان برضا، كما كان يفعل والده الراحل.

وذكر هشام سليم خلال حوار سابق له في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن والده تعامل مع خبر إصابته بالسرطان بمنتهى الهدوء، كما قضى فترة تعبه الأخيرة وسط عائلته دون أن يشتكي على الرغم من صعوبة تلك الفترة في حياته.

وكشف سليم خلال اللقاء أن والده الراحل صالح سليم بعد معرفته بخير إصابته أبلغ طبيبه الخاص أنه يجب أن يرحل سريعا للذهاب إلى السينما مع حفيدته دون أن يعبأ بهذا الخبر، متابعًا: "يومها خدها فعلا، وداها السينما، ومكنش بيتكلم خالص، واتعامل عادي جدا، دا قضاء وقدر، وقال هيمشي في الإجراءات مش أكتر ولا أقل".

وكانت إصابة والده بمرض سرطان الكبد عام 1998 عندما كان صالح يقوم بفحوصاته الدورية التي يجريها كل 6 أشهر لدى طبيبه، ثم علم أنه مصاب بمرض السرطان وأن الورم السرطاني الذي ظهر في نصف كبده لا يمكن استئصاله لأن النصف الآخر من كبده مصاب ب تليف بسبب إصابته في وقت سابق من حياته ب فيروس سي، وظل يعاني المرض حتى وفاته في مايو عام 2002.


وهشام سليم ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور ابن فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم" من إخراج حسين كمال. كما أنه يقدّم البرنامج الأسبوعي الحواري "حوار القاهرة" في "سكاي نيوز عربية".

ومن أبرز أعماله في السينما: "تزوير في أوراق رسمية"، "الوباش"، "الملعوب"، و"عندما يتكلم الصمت".

وقدّم في التلفزيون أعمالاً كثيرة، على رأسها مسلسلات: "الراية البيضا"، "ليالي الحلمية"، وأرابيسك".

ومن أشهر أعماله في المسرح "شارع محمد علي".

للإطلاع على النص الأصلي
48
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات