اليوم السابع

2022-09-25 15:30

متابعة
فريق كايرو كى يحيى ثانى حفلاته فى أمريكا بمدينة هيوستن اليوم

كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى فريق ، ثانى حفلات جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد في مدين هيوستن بولاية تكساس، حيث أحيا الفريق حفله الأول بمدينة نيويورك، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وأحيا فريق كايروكى عدة حفلات غنائية في مصر، وتفاعل الجمهور مع أغنياته، حيث قدموا خلال حفلاتهم العديد من الأغاني المعروفة له، منها: "كل حاجة بتعدي"، "مربوط باستك"، "وأثبت مكانك" و"يا أبيض وأسود"، "معادا صغير"، "ديناصور"، "ساموراي"، "والباقي لبان"، وشاركه في الغناء زاب ثروت، في أغنية "اثبت مكانك".

يذكر أن آخر ألبوم غنائي لفريق كايروكى، كان "أبناء البطة السوداء"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وضم 8 أغنيات، منهم "كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة"، وتصدرت أغنياته تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق عددا كبيرا من المشاهدات عليه وعلى منصات الموسيقى المختلفة.

فريق "كايروكى" يعد من أشهر الفرق الغنائية فى مصر، حيث بدأت الفرقة بشكل رسمى فى 2003، وهى الآن مكونة من خمسة أفراد، هم: أمير عيد "غناء وجيتار"، شريف هوارى "جيتار وصوت"، تامر هاشم "درامز"، آدم الألفى "باص جيتار"، شريف مصطفى (أورج)، وقد حققت الفرقة نجاحا كبيرا منذ بداية ثورة 25 يناير المصرية، تحديدًا بعد أغنية "صوت الحرية" التى يعتبرها شباب مصر "أغنية الثورة" أو "أغنية الحرية".

الموضوعات المتعلقة

كايروكى يحيى أولى حفلاته فى أمريكا بمدينة نيويورك 23 سبتمبر

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 09:00 م

"كايروكى" يُحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية بعد نجاح "ريفو".. صور

السبت، 23 يوليه 2022 11:23 م

كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى دبى يوم 16 يوليو

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 05:00 ص

أمير عيد: ماعنديش خطة أمثل تانى وقصة "ريفو" مختلفة عن حياة كايروكى

الإثنين، 27 يونيو 2022 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للإطلاع على النص الأصلي
38
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات