مصراوي

2022-11-26 09:31

متابعة
"نانسي" تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: "مراهق"

كتبت -فاطمة عادل:

أقامت "نانسي" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها؛ نتيجة لما وقع عليها من ضرر نفسي، وتبرر ذلك: "جبلي الزهايمر".

تقول الزوجة في دعواها أمام المحكمة، تزوجت من "خالد.م"، (38 سنة، مهندس كمبيوتر)، زواج عن قصة حب لكونه "ابن الجيران"، زواج استمر 3 سنوات، بدون إنجاب أطفال.

تروى "نانسي" قصتها قائلة: "زوجي صاحب دور كامل بمول مشهور به محلات صيانة الكمبيوتر وبالتالي لابد من وقوف مسئولين بدلاً منه حتى يقدر على إدارة المكان، فلم يجد من يسد مكانه إلا فتيات لا يتعدى عمرهن الـ20 سنة في سن المراهقة ".

تكمل: تحدث معه عن عدم رغبتي في وجود تلك الفتيات بالمحلات وتوعد أمامي بالإعلان يطلب فيه عمالة شباب، ولم يحدث تغير نهائياً حتى تعرضت لوعكة صحية نتيجة طريقته في التعامل مع تلك الفتيات.

تتابع: لحظة تفكيري في الانفصال عن زوجي، خلال فحص هاتفه المحمول وجدت صورة تجمعه ببنت من العاملين بالمحلات وبمجرد مواجهته أنكر وقام بمسح الصورة من الهاتف وحاول إقناعي بأنها غير موجودة وتفكيري مجرد تهيأت ولم يكن لها أساس من الصحة.

بعد تأكدي من تلك الصورة عن طريق الصور المحذوفة، طالبته بالطلاق ورفض ولم يعد إلى المنزل، فلجأت بعدها لمحكمة الأسرة لاستحالة المعيشة معه، ورفع دعوى خلع ضده تحمل رقم237 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

للإطلاع على النص الأصلي
68
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات