عناوين

2023-05-30 12:44

متابعة
بعد إغلاق أذنية أثناء حفل أنغام .. أول تعليق من المخرج يسري نصر الله

انتشرت خلال الايام الماضية صورة للمخرج يسري نصر الله، وهو يغلق أذنيه أثناء تواجدة في حفل أنغام بختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017 .

وظهر المخرج يسر نصر الله في أحدي الصور وهو يغلق أذنيه أثناء غناء أنغام فى الحفل ، الأمر الذي فسره الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يحب سماع صوت أنغام ، وانتشرت العديد من المنشورات حول هذه اللقطة. 

الامر الذي أغضب المخرج يسري نصر الله والذي حرص من جانبة علي الرد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ، وعلق قائلا :  " تابعت في اليومين اللي فاتوا بمزيج من الدهشة والابتسام انتشار فيديو ليا حاطط أيديا على وداني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي من أربع أو خمس سنين أثناء فقرة غنائية أدتها الفنانة الكبيرة أنغام".
وتابع: "أيامها وضحت لأنغام إنه كان فيه مشكلة هندسية كبيرة في ظبط التوازن بين صوت الأوركسترا وتحديدا آلات الإيقاع وبين صوتها، سببت تشويش ف الصوت".

واستكمل: "اللي أنا منزعج منه هو إن أيامها ماحدش علق خالص على الموضوع ده والفيديو مانتشرش، كل إللي أقدر أقوله للناس اللي عاوزين يعملوا ترند على حسابي هو إن ده ما يصحش وما ينفعش خالص معايا".

وانهي حديثه قائلا: "وإني بحب جدا صوت الفنانة الكبيرة أنغام وباحترم شخصيتها واختياراتها، وبتمنى لها كل السعادة".

25
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات