يالا كورة

2024-04-19 19:31

متابعة
فانتازي يلا كورة.. 3 أسباب تجعلك تستغنى عن هالاند قبل الجولة 34

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عشاق فانتازي بريميرليج عن أفضل اللاعبين لحصد المزيد من النقاط.

وتنطلق الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، غدًا السبت، وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل التشكيلات في تمام الساعة 2.30 ظهرا في ذلك اليوم.

وستكون الجولة 34 إحدى الجولات المزدوجة "Double Gameweek" في فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تلعب 7 فرق مباراتين وهي كريستال بالاس وأرسنال وشيفيلد يونايتد وليفربول وإيفرتون وبورنموث وولفرهامبتون.

جوارديولا يثير الشكوك حول هالاند

وأثار بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الغموض حول موقف إيرلينج هالاند قبل انطلاق مباريات الجولة 34.

وقال جوارديولا قبل مواجهة تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي: "هالاند شعر بمشكلة عضلية، وسنرى ماذا سيحدث من خلال تطوره في الساعات القادمة".

وأضاف: "من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالتعب بسبب عدد المباريات التي لعبناها هذا الموسم وفي المواسم السابقة، ليس هناك الكثير من الوقت للتعافي، نحن لسنا آلات".

وتعد الإصابة أحد الأسباب التي قد تدفعك للاستغناء عن هالاند في تشكيلة الفانتازي قبل الجولة 34.

هذا بالإضافة إلى أن مانشستر سيتي لديه جولة واحدة في الأسبوع وليست (دابل)، حيث يحل ضيفا على برايتون يوم الخميس بالجولة 29 والمؤجلة بينهما في بريميرليج.

وظهر هالاند بمستوى سيء في مباراتي ريال مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا يثير الشكوك حول أداءه، وهو ما يُقلق ملاكه.

وبالنظر إلى آخر 5 جولات لهالاند بالدوري الإنجليزي، نجده جمع 22 نقطة، علمًا أنه كان احتياطيًا أمام أستون فيلا بالجولة 31.

وحصد هالاند 174 نقطة هذا الموسم حتى الآن، ويمتلكه 69.4% من مستخدمي فانتازي، وتقدر قيمته بـ 14.3 مليون.

للإطلاع على النص الأصلي
38
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات