المصري اليوم

2024-04-26 02:30

متابعة
يونيو المقبل.. 21364 دارسًا يؤدون اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر

أعلن الجامع الأزهر عن بدء اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية، يوم 22 يونيو 2024م، ومن المقرر أن تستمر لمدة 30 يومًا، في 27 مقراً على مستوى الجمهورية، وتُعقد الاختبارات لما يزيد عن 15800 دارسا من دارسي الرواق الأزهري، بكافة مراحله التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية.

وأوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أن الاختبارات تستقبل ما يزيد عن 15800 دارسا موزعة لجانهم على 27 مقرا بكافة محافظات الجمهورية، مؤكدا أن الرواق الأزهري يحظى باهتمام بالغ من قبل الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر ،كما أنه يتابع مستجدات الرواق أولا بأول.

ولفت د. هاني عودة ،مدير عام الجامع الأزهر، إلى أن فترة الاختبارات ستستمر لمدة 30 يومًا ، وأن الموسم الحادي عشر لرواق العلوم الشرعية والعربية يتسم بالاقبال المتزايد من الدارسين، وذلك مقارنة بالمواسم السابقة حيث يزيد إجمالي الدارسين هذا العام على 15800 دارسا، مؤكدا مراعاة اختيار مقرات الاختبار سهلة الوصول حسب المواقع الجغرافية وذلك تيسيرا على الدارسين.

ونوه مدير عام الجامع الأزهر ، أنه تقرر عقد اختبارات التخلف ابتداء من يوم 1 يونيو 2024م.

يأتي هذا برعاية د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وباعتماد د.محمد الضويني ،وكيل الأزهر، وبإشراف د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، و د. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، ومتابعة د.أحمد همام، مدير إدارة الشؤون الدينية بالجامع الأزهر.

يونيو المقبل.. 21364 دارسا يؤدون اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهريونيو المقبل.. 21364 دارسا يؤدون اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهريونيو المقبل.. 21364 دارسا يؤدون اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر
للإطلاع على النص الأصلي
15
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات