المصري اليوم

2024-07-27 12:38

متابعة
«أهاليهم متعرفوش عليهم».. إجراء تحليل الـDNA لـ6 جثث في حادث تصادم المنيا



كلف المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا اليوم السبت، فريق من معامل مديرية الصحة، بإجراء تحاليل الـdna لـ6 جثامين متفحمة، لقوا مصرعهم جميعا في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بأتوبيس نقل جماعي قادمًا من محافظة أسيوط على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، مما تسبب في مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين جميعهم من محافظة أسيوط، نظرا لعدم قدرة الأهالي على تعرف بذويهم من ضحايا حادث تصادم المنيا.

كما كلف المحامي العام لنيابات المنيا، الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، وكلف أيضا فريق فني من الإدارة العامة للمرور، بمعاينة موقع الحادث وإعداد تقرير فني بملابسات الواقعة، يتضمن تحديد السرعات والتخطي الخاطئ من عدمه.

كما كلف فريق من النيابة العامة بمركز المنيا، للتحقيق في الواقعة وسماع أقوال المصابين وأسر الضحايا.

فيما توافد مواطنين من ابناء محافظة المنيا، على مستشفى المنيا العام للتعرف على ذويهم من المصابين والضحايا، حيث م يتمكنوا من التعرف على الضحايا، لاختفاء ملامحهم .

من جانبها اعلنت مديرية الصحة بالمنيا، خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، و8 حالات ما زالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات ما بين المستشفى الجامعي بالمنيا وأسيوط، واجراء تحاليل ال dna لعدد 6 جثامين داخل مشرحة مستشفى المنيا العام للتعرف عليها.

كان اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، قد تلقي بلاغا امس الاول الجمعة، بحادث تصادم مروع بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد، شمال بوابة تحصيل الرسوم .

انتقل فريق من شرطة تامين الطرق، والاسعاف، والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل، بأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي الجديد، بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، مما تسبب في مصرع 6 اشخاص واصابة 21 اخرين جميعهم من محافظة اسيوط.

تم نقل المصابين من خلال 23 سيارة اسعاف، إلى مستشفى المنيا العام، كما تم الدفع بثلاثة سيارات اطفاء لإخماد الحريق المشتعل بالأتوبيس.

وتم التحفظ على المركبتين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.. .

للإطلاع على النص الأصلي
54
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات