مصراوي

2024-09-19 10:26

متابعة
كانت رايحة الكوافير رجعت جثه.. أهالي الشرقية ينعون عروسة لاقت مصرعها في حادث بالشرقية


 حالة من الحزن الشديد خيمت على قرية الشوابكة كبرى بحرالبقر 1، في محافظة الشرقية، بعد إعلان وفاة عروسة ليلة حنتها، بسبب حادث على طريق السويس أثناء الاستعداد لحفل حنتها برفقة خطيبها الذي أصيب في نفس الحادث.

وحرص العديد من أبناء مركز الحسينية بالشرقية على نعي الفقيدة الراحلة بعد وفاتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت إسراء شحاته:"العروسة نورهان بنهاوي بكر، من كبري الشوابكة حنتها اليوم الأربعاء 18_9_2024".

وتابعت: "الناس اتغدت وفرحة والناس والعروسة رايحه الكوافير السيارة عملت حادث على طريق المناجاة سعود توفت في الحال، إلى رحمة الله يا نورهان الحزن يخيم على أرجا عزبة الشوابكة كبري 1بحرالبقر الحسينية الشرقية"

ونعى محمد فراج الديب أحد أهالي الحسينية الفقيدة الراحلة قائلا: "لا حول ولا قوه إلا بالله، إلى رحمه الله عروسة الجنة، توفيت هذه العروس اليوم، نورهان بنهاوي بكر، بنت قرية عرب الشوابكة كوبري بحر البقر".

وتابع في منشور له: "كان اليوم حنتها وغدًا زفافها، وتوفيت إثر حادث آليم علة طريق سعود بحر البقر أثناء ذهابها للكوافير، الله نسئل أن يتغمدها بواسع الرحمات ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

وكتب عزت عبدالتواب، أحد أهالي الحسينية نعيا للراحلة قائلا: "كتبت كتير على صفحتي أن الدنيا ولا حاجة، بنجري ونحارب ونعادي ونقطع في بعض وكل الموضوع نفس طالع، قبر متر في مترين هنسيب كل حاجة ونتلف في كفن من غير جيوب".

وتابع: "دي عروسة يوم حنتها دخلتها كان باقي عليها أقل من 24 ساعة، عملت كل حاجه فرحت وجهزت شنطتها وجهزت نفسها وفرشها كله راح شقتها الجديدة، أهلها عملوا أكل وعزموا الناس والناس أكلت وشربت ورقصت وفرحت ورايحة الكوافير الفنش الأخير لأي عروسة تعمل حادثة وتموت".

وأضاف: "هي عروسة حادثة النهاردة بعد الظهر الفرح انقلب ميتم ماتت بنت بحر البقر إثر حادث أليم، عروسة الجنة العروسة نورهان بنهاوي بكر، بنت بحر البقر عزبة الشوابكة، تعرضت لحادث على طريق المناجاة سعود توفت في الحال، والفرح انقلب إلى مأتم وسبحان من له الدوام، اللهم صبر أهلها وعريسها وكل محبينها يارب العالمين".

وحرص العديد من أهالي مركز الحسينية التابع لمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على المشاركة في تشيع جنازة فتاة توفيت ليلة الحنة في حادث على طريق السويس.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، تلقت إخطارًا من مركز شرطة الحسينية، يُفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة بعمود إنارة على طريق جنيفة بمحافظة السويس.

على الفور انتقلت الأجهزة لمكان الحادث، إذ تبين من المعاينة الأولية، مصرع فتاة تدعى "ن. ب"، من مركز الحسينية بالشرقية، وإصابة عريسها.

وبإجراء الفحص اللازم من قبل رجال البحث الجنائي، تبين أن سيارة الزفاف كانت في طريقها لمحافظة السويس، إذ كان العروسين يستعدان لليلة الحنة، لكن وقع الحادث وأودى بحياة العروس، فيما تم تشييع الجنازة بمسقط رأسها بالحسينية.

للإطلاع على النص الأصلي
78
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات