المصري اليوم

2024-09-20 19:32

متابعة
مسن ينهي حياته أسفل عجلات قطار بمحطة مترو أم المصريين.. ما القصة؟

أقدم رجل مسن على التخلص من حياته أسفل عجلات قطار بمحطة مترو أم المصريين، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

مسن ينهي حياته داخل محطة مترو

تلقى مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بلاغًا يفيد بإلقاء رجل مسن نفسه أسفل عجلات القطار بمحطة مترو أم المصريين.

على الفور، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ويجري رجال المباحث التحريات اللازمة للتوصل إلى سبب انتحار الرجل.

وكشفت التحريات الأولية، أن الرجل المسن يبلغ من العمر 75 عامًا يعاني من حالة نفسية سيئة، وكان يعاني من الاكتئاب، كونه يعيش وحيدأ.

تم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تحذر المصري اليوم من الانتحار

وتحذر «المصري اليوم» من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

للإطلاع على النص الأصلي
74
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات