اليوم السابع

2024-09-22 19:31

متابعة
إسعاد يونس تتصدى لشحنة خضروات مسرطنة فى أولى حلقات تيتا زوزو على watch it

عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت منصة watch it الحلقة الأولى من بطولة النجمة إسعاد يونس، من إخراج شيرين عادل، حيث شهدت الحلقة أحداثًا مختلفة، بدأت بنجاح اعتزاز عبد المقصود – تيتا زوزو والتي تدرس في كلية الزراعة وعضو الرقابة على الصادرات في مصر، بالتصدى لشحنة خضروات مسرطنة تابعة لـ محمود البزاوى تاجر الخضروات في أحداث المسلسل.

وبدورها ذهبت بسيارتها مسرعة وراء السيارات التي تحمل الخضار المسرطن لتوقف تلك الشاحنات أمام أحد الأكمنة وتبلغ الضابط أن تلك الشاحنات التى تحمل خضروات مسرطنة.

مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
76
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات