المصري اليوم

2024-09-23 14:34

متابعة
استمرار حبس المتهم بقتل جدته في منطقة الخليفة

جدد قاضي المعارضات بجنوب القاهرة اليوم الإثنين، حبس المتهم بقتل جدته وسرقة مبلغ من المال من داخل مسكنها بمنطقة الخليفة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق قال المتهم في التحقيقات إنه كان يدخل على تطبيق مراهنات على الإنترنت، وخسر كل أمواله، واقترض مبالغ مالية من بعض الأشخاص الذين ظلوا يطالبونه بتلك الأموال فقرر مغافلة جدته وسرقتها إلا أنها شاهدته أثناء تسلله لغرفتها وعاتبته مرددة «انت عايز تسرقنى»، ونشبت بينهما مشادة ودفعها أرضا، واستل سكينا من داخل المطبخ وسدد لها عدة طعنات حتى سقطت أرضا غارقة في دمائها.

وأضاف المتهم: «كان غرضى السرقة ولم أفكر في قتلها بس خفت إنها تفضحنى أمام أفراد أسرتى»، وكشفت التحقيقات أن المتهم سبق له سرقة المجنى عليها.

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الخليفة بلاغًا من عامل يفيد بالعثور على جثة والدته مصابة بعدة طعنات داخل مسكنها، فانتقل رجال مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين أن مداخل ومخارج الشقة سليمة وجثة المجنى عليها «80 سنة» ملقاة أرضا غارقة في دمائها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها، بسبب خسارته للأموال على تطبيق للمراهنات، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر، وتولت النيابة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
47
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات