المصري اليوم

2024-09-23 19:02

متابعة
دمر ديكور فيلم «الحب كله».. التحريات الأولية تكشف سبب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الإثنين، حول الحريق الذي نشبّ بمدينة الإنتاج الإعلامي، أنه دمر ديكورات مسلسلين وفيلم بالحارة الشعبية دون حدوث إصابات أو وفيات حتى الآن، فيما انتقلت سيارات الإسعاف ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لإخماد النيران.

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وأفادت التحريات الأولية التي أجراها الرائد إكرامي البطران، رئيس مباحث نقطة مدينة الإنتاج، تحت إشراف العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأن الحريق التهم في البداية ديكور فيلم «الحب كله» ولم يبقي منه شيئًا، ومنه انتقلت النيران إلى ديكورات مسلسلين آخرين.

ورجحت التحريات، أن يكون ماس كهربائي وراء الحريق الذي لا تزال «الحماية المدنية» تواجهه للسيطرة عليه.

في ذات السياق، قال شاهد عيان لـ«المصري اليوم» إن النيران حرقت ديكور فيلم «الحب كله» من إخراج خالد الحجر، بعد فرش «ديكور» الشقق والحارة، لافتًا إلى أن الحريق دمر الحي الشعبي كله.

حريق مدينة الإنتاج الإعلاميحريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كردون أمني

توجيهات من اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، صدرت لضباط قطاع أكتوبر، بفرض كردونًا أمنيًا حول مكان الحريق ومنع المرور من المنطقة، وتفريغ كاميرات المراقبة إن وجدت وسماع إفادة العاملين بالمكان لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وإخطار النيابة العامة.

وكانت غرفة عملية النجدة، قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجارٍ إحكام السيطرة عليه، وجارِ السيطرة على الحريق.

للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات