المصري اليوم

2024-09-23 20:01

متابعة
«أنا قتلت مراتي وانتقمت لبنتي».. تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل اتهام «عامل» بقتل زوجته في مدينة بدر (مستند)

حصلت «المصري اليوم»، على نص التحقيقات في اتهام عامل بقتل زوجته في مدينة بدر بالقاهرة، في القضية التي تحمل رقم 4983 لسنة 2024، أمام النيابة العامة، في اتهامه بقتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

تحقيقات اتهام عامل بقتل زوجته في مدينة بدر

تبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهم تزوج من المجني عليها «نيرة حسن» منذ 5 سنوات وأنجب منها طفلة تدعى «مريم»، توفيت وهي في عمر سنتين، أثناء تواجدها بمنزل جدها بمنطقة التجمع الأول، نتيجة نزلة شعبية حادة، وقد وجه المتهم اتهامات لأهل زوجته بالتسبب في وفاة ابنتهما بالتعدي عليها؛ مما أدى إلى وفاتها وقام بالدفن عقب استخراج تصريح بالدفن ومع عدم وجود شبهة جنائية، وظل يخطط للانتقام والقصاص لنجلته من زوجته وأهلها وأنه حاول أكثر من مرة إنهاء حياة زوجته بعدة طرق إلا أن محاولاته لم تفلح.

وبحسب تحقيقات النيابة فإن المتهم غافل زوجته حال تواجدها بغرفة النوم فقام بكتم أنفاسها وقام بلف الملاءة حول عنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة وتأكد من وفاتها فقام بتغطيتها بملاءة أخرى، وقام بوضع مصحف بجوارها وقام بالاتصال بغرفة النجدة قائلاً: «أنا قتلت مراتي وانتقمت لبنتي».

أوضحت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم حاول أكثر من مرة التخلص من زوجته، واستخدم عدة طرق ومنها استخدام خنجر لذبحها إلا أن محاولاته لم تجدِ، وعليه رتب بأن ينهي حياتها داخل غرفة نومها بكتم أنفاسها.

ضحية زوجها بمدينة بدر - تصوير إيهاب عمران مستند واقعة جريمة قتل ربة منزل مدينة بدر
للإطلاع على النص الأصلي
62
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات