المصري اليوم

2024-09-24 23:32

متابعة
التحريات تكشف ملابسات اتهام صاحب سنتر تعليمي بالتحرش بطالبة في مدينة نصر

كشفت تحريات مباحث القاهرة، ملابسات القبض على صاحب سنتر تعليمي شهير في مدينة نصر، لاتهامه التحرش بطالبة عن طريق خلع جلبابه أمامها حال تواجدها داخل السنتر لتلقي أحد الدروس .

وفق التحريات، أن والد الطالبة حرر محضرًا ضد صاحب سنتر أتهمة بالتحرش بكريمته طالبة عن طريق خلع جلبابه أمامها، تبين أن المتهم يبلغ من العمر 59 سنة، مالك سنتر للدروس الخصوصية القاطن بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

اتهام صاحب سنتر التعليمي بالتحرش بطالبة في مدينة نصر

أوضحت التحريات، أن المجني عليها اتهمت مدير السنتر التعليمي، بأنه استغل تواجدها داخل السنتر لتلقي أحد الدروس التعليمية، وقام بالتحرش بها وخدش حياءها بحركات وإيحاءات غير أخلاقية.

تابعت التحريات، حول الواقعة أنه لم يتم التوصل بعد إلى صحة الواقعة أو كذبها، كما أن الجهات المختصة المختصة بالقاهرة تولت التحقيق في الواقعة.

كما أصدرت وزارة الداخلية بيانًا بشأن الواقعة، وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بتضرره من مالك أحد المراكز التعليمية بدون ترخيص، كائن بدائرة القسم لتحرشه بابنته، (طالبة) عن طريق خلع جلبابه أمامها، وذلك حال ترددها على المركز التعليمي لتلقي أحد الدروس.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة وبمواجهته أقر بارتكابه هذا الفعل دون قصد التحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

للإطلاع على النص الأصلي
28
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات