المصري اليوم

2024-09-25 02:30

متابعة
السيطرة على حريق محدود في مصنع ولاعات ببني سويف

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب، بمصنع ولاعات بمنطقة كوم ابو راضي الصناعية، دون خسائر بشرية، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية امن بني سويف، اخطارا من غرفة عمليات ادارة الحماية المدنية، تفيد بورود بلاغا بنشوب حريق بمصنع ولاعات بمنطقة كوم ابو راضي الصناعية، بدائرة مركز شرطة الواسطى، وتم التوجيه بسرعة انتقال معدات وسيارات الإطفاء والاسعاف لموقع البلاغ.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماد النيران، قبل امتدادها لباقي اجزاءالمصنع، وتبين من التحربهات الأولية أن الحريق اندلع نتيجة ماس كهربائي داخل المصنع، مما أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب وانتشارها في بعض أجزاء المصنع.

وأجريت المعاينات اللازمة لتحديد حجم الأضرار المادية الناتجة عن الحريق، كما اتُخذت جميع الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة للوقوف على أسباب الحادث والتأكد من سلامة الإجراءات الوقائية داخل المصنع.

يذكر أن منطقة كوم أبو راضي الصناعية تضم العديد من المصانع والمنشآت الصناعية الهامة، وتحرص الجهات المختصة على متابعة التزام المصانع بمعايير السلامة والأمان لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

للإطلاع على النص الأصلي
77
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات