المصري اليوم

2024-09-26 17:30

متابعة
إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بـ الأقصر

أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الخميس، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في تجدد خلافات الجيرة بقرية الزينية بحرى شمال مدينة الأقصر.

تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة طيبة شمال محافظة الأقصر بناء على بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الزينية قبلي، بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز طيبة إلى محل البلاغ، وتبين إصابة الطرف الأول «ح. س. أ» 47 عاما عامل مصاب برش خرطوش بالوجه، وشقيقته «م. س. أ» 48 عاما ربة منزل مصابة برش خرطوش بالوجه من الجهة اليمني، وشقيقته الثانية «ج. س. أ» 65 عاما ربة منزل مصابة برش خرطوش بالوجه والصدر.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الطرف الثاني، المدعو «ع. أ. ع» 55 عاما سائق بحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وعدد من الطلقات، والثاني «ع. ب. ا» 22 عاما عامل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة، والثالث المدعو «م. ا. م» 32 عامل كلاهم بدون إصابات، والطرفان يقيمان بذات الناحية .

وتبين من التحريات بأنه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، حيث قام خلالها الأول والثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة نارية كانت بحوزتهم تجاه الطرف الأول وإحداث ما بهم من إصابات، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طيبة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، كما تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة عبارة عن عدد 2 فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم، و2 طلقة من ذات العيار بإرشاد المتهمين.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
37
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات