المصري اليوم

2024-09-26 18:00

متابعة
«الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة تزييف العملات المحلية في بني سويف

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من القبض على شخصين في محافظة بني سويف لضلوعهما في نشاط إجرامي متخصص في تزييف العملات المحلية وترويجها.

جاءت هذه العملية في إطار جهود الوزارة المتواصلة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وخاصة جرائم تزييف العملات المحلية والأجنبية.

وأفادت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن بني سويف، بأن المشتبه بهما، أحدهما مندوب مبيعات والآخر عاطل عن العمل، وكلاهما معروف بسجلهما الجنائي، يقيمان في محافظة بني سويف ويمارسان نشاطًا إجرامياً يتمثل في تزييف العملات المحلية بغرض ترويجها.

وعقب استصدار الأذون اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، حيث تم العثور بحوزتهما على كمية من العملات المحلية المزيفة، بالإضافة إلى معدات تستخدم في عملية التزييف، مثل ماكينتي طباعة وتصوير ألوان، وجهاز كمبيوتر محمول «لاب توب»، وسلاح أبيض، واثنين من وحدات تخزين «فلاش ميموري» التي تم فحصهما وتبين أنهما يحتويان على دلائل تثبت تورطهما في هذا النشاط الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وجاري عرضهما على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. تأتي هذه العملية ضمن الجهود المكثفة لأجهزة وزارة الداخلية للتصدي لمثل هذه الجرائم التي تهدد الاقتصاد الوطني وتؤثر على الأمن المالي للمواطنين.

للإطلاع على النص الأصلي
23
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات