المصري اليوم

2024-09-28 19:32

متابعة
«هتكوا عرض شاب».. السجن المشدد لـ6 متهمين في المنيا

قضت محكمة جنايات المنيا اليوم السبت، على 6 أشخاص مقيمين بمركز بني مزار، بعقوبة السجن المشدد من 1-10 سنوات، وألزمتهم المصاريف الجنائية، لاتهامهم بهتك عرض شاب، انتقاما من والده، بأن قاموا جميعا باستيقاف المجني عليه أمام المارة، وجردوه من ملابسه، والتعدي عليه بالسلب والضرب، بسبب خلافات سابقة مع والده.

عقدت هيئة المحكمة جلستها اليوم السبت، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، ومحمد أحمد الشحات، وأمانة سر ماهر محمد حسن، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفى هارون، وعاقبت كلا من ممدوح، م، ع، ومحمد،.، ع، واحمد، ك، ا، ومحمد، ي، ع، بالسجن المشدد 10 سنوات، وكل من عمر، ي، ي، وحازم،.، ا، بالسجن المشدد سنة واحدة، والزمتهم جميعا المصاريف الجنائية.

وترجع أحداث الواقعة إلى بداية العام الجاري 2024، عندما تلقى مدير أمن المنيا، بقيام اشخاص باستيقاف اخر، وإجباره على تجريد ملابسة امام المارة والتعدي علية بالألفاظ والضرب .

وانتقلت الأجهزة الأمنية ببني مزار إلى موقع البلاغ، وتبين قيام كل من ممدوح، م، ع، ومحمد،.، ع، واحمد، ك، ا، ومحمد، ي، ي، وشقيقة عمر، وحازم، خ، ا، بالتعدي على محمد،.، م، مقيمون جميعا بمركز بني مزار، أثناء سيرة بالشارع، وتجريدة من ملابسة، والتعدي علية بالألفاظ والضرب بالأيدي، لوجود خلافات سابقة مع والده- تم القبض على المتهمين واحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

كان المستشار أسامة أبوالخير المحامي العام الأول لـ نيابات شمال المنيا، قد أحال المتهمين جميعا إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بهتك عرض آخر، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهمين جميعا.

للإطلاع على النص الأصلي
20
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات