المصري اليوم

2024-10-02 16:00

متابعة
«طعنات متفرقة بالجثث».. الغموض يخيم على «مصرع أسرة كاملة» بالدقهلية «ما القصة؟»

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، جهودها لفك لغز العثور على جثث أسرة كاملة مكونة من زوجين ونجليهما والمعرف إعلاميا بـ «حريق أسرة نبروه»، وذلك أثناء إخماد حريق شب في منزلهم بمدينة نبروه، وتبين وجود طعنات متفرقة في جثامين الأم والإبن والإبنة، فيما كشفت التحريات الأولية أن الأب وراء الواقعة بسبب شكه في سلوك ابنته.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في منزل بمدينة نبروه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين بالفحص أن الحريق شب في الطابقين الثالث والرابع، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران.

وعقب إخماد حريق أسرة نبروه، عثرت الأجهزة الأمنية على جثث الزوجة وتدعى ناهد محمد محمد إبراهيم، 42 سنة، ونجليها محمد عاطف شكري، 22 سنة، وإنجي عاطف شكري، 17 سنة، مقتولين داخل الطابق الثالث، وبهم طعنات متفرقة بالجسم، فيما جرى العثور على جثة الأب بدون إصابات ظاهرية داخل دورة المياه بالطابق الرابع، ويدعى عاطف شكري، 46 عامًا.

حيث كشفت التحريات الأولية في حريق أسرة نبروه أن الأب تخلص من أسرته بسبب شكه في سلوك ابنته، وأشعل النار في المنزل وأقدم على التخلص من حياته.

وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهم وبيان سبب الوفاة.

للإطلاع على النص الأصلي
21
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات