المصري اليوم

2024-10-02 16:33

متابعة
تخلص شباب وفتاة من حياتهما في ظروف غامضة بالقليوبية.. ما السبب؟

تخلصا شاب وفتاة من حياتهما في واقعتين مختلفتين في إحدى قرى مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية حيث قام الأول بتناول حبة الغلال السامة وقامت الثانية بشنق نفسها وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام وتحرر محضرين بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق فأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثتين لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز طوخ بورود بلاغ يفيد بقيام شاب وفتاة بالتخلص من حياتهما في واقعتين مختلفتين، حيث قامت الثانية بشنق بنفسها والأول بتناول حبة الغلة السامة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية لمعاينة الجثتين وتبين من التحريات أن الفتاة متزوجة وكانت تمر بظروف نفسية سيئة بسبب «الإنجاب» وقامت بشنق نفسها بحبل في غرفة نومها. فيما تبين من واقعة تخلص الشاب من نفسه أنه قام بتناول حبة الغلال السامة لمروره بضائقة مالية وخلافات في العمل.

وتم نقل الجثتين للمستشفى وتحرير محضرين بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.

وتٌحذر «المصرى اليوم» من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

للإطلاع على النص الأصلي
73
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات