المصري اليوم

2024-10-18 15:02

متابعة
بعد أيام داخل العناية.. مصدر طبي: ارتفاع عدد وفيات «حادث الجلالة» إلى 13

كشف مصدر طبي، عن وفاة طالبة (من مصابي حادث الجلالة) متأثرة بإصابتها، اليوم الجمعة، ليرتفع بذلك عدد ضحايا حادث انقلاب أتوبيس الجلالة إلى 13.

وأوضح المصدر الطبي، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن الطالبة «المتوفية»، سهيلة أشرف، وصلت ضمن مصابي الحادث لمجمع السويس الطبي، وخضعت لتدخل جراحي وجرى نقلها إلى قسم العناية المركزة، إلا أن حالتها كانت خطرة وبطيئة الاستجابة.

وأشار المصدر إلى استقبال مجمع السويس الطبي لـ38 من بين المصابين في الحادث الذي وقع عصر الاثنين الماضي، موضحا: توفى 2 من المصابين عقب وصولهم المجمع، بينما توفيت الحالة الثالثة اليوم.

وجرى نقل جثمان الطالبة المتوفية إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمجمع، واخطار الجهات المعنية لإبلاغ أسرتها واتخاذ الإجراءات المتبعة لتسليم الجثمان.

يذكر أن طريق «الجلالة- السخنة» شهد حادت مروع نتيجة انقلاب أتوبيس عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة.

وأسفر الحادث عن مصرع 12 طالبا من طلاب جامعة الجلالة، وارتفع عددهم إلى 13 بعد وفاة سهيلة، بينما أصيب 35 آخرين كانوا في طريق العودة إلى مقر سكنهم المؤقت بمنطقة بورتو.

للإطلاع على النص الأصلي
46
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات