المصري اليوم

2024-10-23 12:36

متابعة
يقوم بتصويرهم تحت التهديد.. السجن 10 سنوات لعاطل يبتز ضحاياه جنسيا في الإسكندرية



قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبداللاه منصور، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات وإحالة الدعوي المدنية إلى الدائرة المختصة ومصادرة الهاتف المحمول، لاتهامه بالتعدي على عاملة بالقوة والإكراه، وذلك بأن أرغمها على خلع ملابسها بالقوة تحت تهديد السلاح، وصورها لإبتزازها جنسيا. فيما تبين من فحص هاتف المتهم وجود صور ومقاطع فيديو لضحايا آخرين.

صدر الحكم بعضوية كل من المستشار رفيق رؤوف بهنام، والمستشار أنس أسامة العبد، والمستشار عمرو أمين شاكر، وسكرتارية كيرلس الراوي.

وفقا لأوراق القضية التي تحمل رقم 15981 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد ورود بلاغ من سيدة بتعدي شخص عليها تحت التهديد.

كشفت التحقيقات عن أن المجني عليها «س» عاملة تواجدت بمسكن المتهم «أ.س.ص» عامل والتي تربطها علاقة صداقة مع ابنة خالته، والتي كانت تبحث لها عن عمل.

وأكدت التحريات دفع المتهم للمجني عليها إلى غرفته عنوة والتعدي عليها صفعًا بالأيدي، ثم أشهر سلاح أبيض سكين في مواجهتها مهددًا بإصابتها وشل حركتها تحت التهديد وصورها عارية.

ووفقًا للبلاغ، طلب المتهم من المجني عليها إقامة علاقة جنسية تحت التهديد والقوة فاستغاثت بالجيران وأسرة المتهم المقيمة بالجهة المقابلة للشقة التي تواجدت بها.

ألقي القبض على المتهم وضبط بحوزته هاتف محمول، والذي كشفن عن مفاجأة إذ تبين أنه يحوي عدد من مقاطع الفيديو لضحايا من السيدات يقوم المتهم بتصويرهم تحت التهديد لإقامة علاقات غير شرعية معهن.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

للإطلاع على النص الأصلي
57
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات